الاحداث والفعاليات

الاحداث والفعاليات

الأحداث والفعاليات

​​​​

  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
Page Content
Rollup Image
  
  
25--8.aspx
  
11/7/2018 11:23 AMمحمد بن عتيق احمد ال مسعود الزهراني
محمد بن عتيق احمد ال مسعود الزهرانيمخطط المحتويYes11/4/2018
​الأحد 26 صفر 1440  -  ٠٤ نوفمبر ٢٠١٨

المكان : مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

عن الفعالية :

يُنظَّم المعرض السعودي الدولي للأمن والوقاية من المخاطر تحت شعار "صياغة مستقبل الأمن الوطني والوقاية من المخاطر" خلال الفترة من 4 - 6 نوفمبر القادم بهدف تسهيل التواصل التجاري بين قادة الصناعة المحليين والدوليين والحكومة السعودية.

ويشمل المعرض العديد من الابتكارات الحديثة، ويسهل المناقشات وأفضل الممارسات لتبادل الخبرات و إقامة الشراكة و التعاون المتبادل بين الأعمال التجارية المختلفة.

و ترأس وزارة الداخلية السعودية اللجنة المنظمة العليا للمعرض والتي تضم الهيئات الحكومية الوطنية والأمنية الإلكترونية الكبرى، بما في ذلك:

 وكالة الوزارة للقدرات الأمنية
 المديرية العامة للمباحث (أمن المطارات)
 المديرية العامة للأمن العام (التوثيق الجنائي وتوثيق الحوادث)
 قوات الأمن الخاصة
 قوات الطوارئ الخاصة
 قوات أمن المنشآت
 المديرية العامة لحرس الحدود

المعرض السعودي الدولي للأمن والوقاية من المخاطرYes
7--24.aspx
  
4/10/2018 10:41 AMفراس بن صالح عبدالله السويد
فراس بن صالح عبدالله السويدمخطط الفعالياتYes4/9/2018شرطة المدينة المنورة تُنظم الملتقى الخامس للجودة الشاملة

​نظمت شرطة منطقة المدينة المنورة اليوم, بالتعاون مع الجامعة الإسلامي​ة, الملتقى الخامس للجودة الشاملة " منظومة الجودة بالأمن العام وفق رؤية المملكة 2030 " بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي, ومدير شرطة المنطقة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني.
وشهد الحفل تقديم عرض مرئي لمختلف أعمال وجهود شرطة المنطقة وعنايتها بالجودة في مختلف أعمالها, ثم ألقى مدير شرطة المدينة المنورة كلمة خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة , أكد فيها أن تطبيقات الجودة الشاملة تُمثل أحد أهم خطوات رفع مستوى الفهم العام للجودة , وتُمكن المنتجات والخدمات المحلية من المنافسة والوصول للمستويات العالمية.
وقال أن الأمن العام بكافة قياداته ومنسوبيه يتطلع بأن يُسهم الملتقى بالخروج بنتائج تدعم العلاقة بين المواطن ورجل الأمن, وتحقيق مفاهيم العمل الجماعي المبني على المنهجية القائمة على التحسن المستمر للأداء والكفاءة والالتزام بالمواصفات العالمية للجودة وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة .
وفي ختام الحفل كرّمت شرطة المنطقة مختلف الجهات الحكومية والأهلية المتعاونة معها في تنظيم أعمال الملتقى.

000-5929257821523223196599.jpg

000-443757831523223188558.jpg

 بالتعاون مع الجامعة الإسلامي​ةYes
6-23.aspx
  
3/11/2018 10:30 AMهشام بن سامي محمد ابو ذياب
هشام بن سامي محمد ابو ذيابمخطط الفعالياتYes3/11/2018​​اللواء الزهراني يرعى سباق الفروسية على كأس الأمن العام​

اكد اللواء غرم الله بن محمد الزهراني نائب مدير الامن العام على العناية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهم الله لرياضة الفروسية التي تعد احد الرياضات الاصيلة التي ورثها الاباء عن الاجداد وورثوها للابناء ، جاء ذلك اثناء رعاية سعادته لسباق الفروسية في شوطه السابع على كأس الامن العام الذي شهد تنافساً قوياً للفوز بجائزته ،وذلك بميدان الملك عبدالعزيز الفروسية مساء اليوم السبت ١٠ مارس ٢٠١٨  وعبر  اللواء غرم الله الزهراني نائب مدير الامن العام  عن تشرفه برعاية هذه المناسبة نيابة عن معالي مساعد وزير الداخلية لشئون العمليات ، المشرف على مديرية الامن العام الفريق اول سعيد بن عبدا القحطاني وسعادته لما وصلت اليه هذه الرياضه من تقدم كبير وشكر ملاك الخيل على إهتمامهم بتطوير هذه الرياضه والمشاركه بفعاليه في مختلف المنافسات ، واضاف ان ذلك ليس مستغرباً منهم لكون  الفروسية جزء اصيل من موروث هذا البلد وتاريخه المشرف الحافل بالانجازات والانتصارات منذ عهد المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه والخيل كما قال صل الله عليه وسلم معقود في نواصيها الخير الى يوم القيامه وهي  رمز القوة والاصاله وعلى صهواتها  وحد المؤسس  -رحمه الله- هذا الوطن العظيم تحت راية التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله يرفل بثوب الامن والعز والسؤدد .


31e54029-14c1-4d28-b9a3-eaf43f7b7315.jpg

ffb25b39-8047-4dc9-ae08-b39024c636be.jpg

بميدان الملك عبدالعزيز الفروسيةYes
0-6-13.aspx
  
3/7/2018 11:02 AMهشام بن سامي محمد ابو ذياب
هشام بن سامي محمد ابو ذيابمخطط الفعالياتYes3/1/2018نيابة عن سمو وزير الداخلية.. الفريق القحطاني يرعى حفل تخريج 695 متدربًا من طلاب الدورات التأهيلية بمدينة التدريب في مكة المكرمة ​​.

​​​​​​​​نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية, رعى معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، أمس حفل تخريج 695 متدرباً من طلاب الدورات التأهيلية للعام الحالي المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام في منطقة مكة المكرمة.

وشهد الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة عدداً من الفقرات المتنوعة، حيث ألقى مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء محمد بن حسين الشريف، كلمة أوضح فيها أن خريجي الدورات التأهيلية تدربوا في عدد من التخصصات الأمنية وتم تأهيلهم للإسهام في حراسة أمن البلاد، معرباً عن شكره للخريجين على تفانيهم في التدريب.
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، عبروا فيها عن سعادتهم بالتحاقهم بمنظومة الأمن في المملكة, مشيرين إلى اكتسابهم المهارات اللازمة التي ستمكنهم - بمشيئة الله - من القيام بواجبهم على أكمل وجه والاسهام في خدمة الدين والمليك والوطن.
عقب ذلك بدأ العرض العسكري, ثم قُدمت عدد من الفرضيات الأمنية والعروض المتنوعة لمهارة الرماية تبين مدى دقة التصويب والتدخل السريع من قبل الخريجين.
ثم كرّم الفريق القحطاني عدداً من كبار الضباط المتقاعدين والقيادات الأمنية في منطقة مكة المكرمة.
وأدى الخريجون القسم، بعدها أعلنت النتائج العامة للدورات وتكريم الأوائل.
وفي ختام الحفل، ألقى معالي الفريق أول سعيد القحطاني، كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، معبراً عن شكره لسموه على دعمه المستمر للأعمال الأمنية ومتابعته الدائمة لكل ما يهم الأمن وما يؤدي إلى فعالية كاملة في كل أجهزة الأمن العام.
وهنأ معاليه الطلاب الخريجين، مؤكداً أن خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار شرف عظيم، داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وأن يحفظ المملكة من كل سوء.


تخريج+695+متدربًا.jpeg


بمقر مدينة تدريب الأمن العام في منطقة مكة المكرمة.Yes
58455.aspx
  
2/27/2018 12:32 PMهشام بن سامي محمد ابو ذياب
هشام بن سامي محمد ابو ذيابمخطط الفعالياتYes2/26/2018الأمن العام يحصد أربع جوائز في ملتقى أبشر الرابع ​

​​​

افتتح الأمير بندر بن عبدالله المشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، يوم أمس الاثنين، ملتقى أبشر للتعاملات الإلكترونية الرابع وذلك في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض.
ويهدف الملتقى إلى فتح آفاق وقنوات التبادل والتواصل بين جميع أفراد المجتمع والجهات والقطاعات بالوزارة إضافة إلى إمارات المناطق بما يحقق المشاركة المعرفية وتبادل المعلومات والخبرات فيما بينها التي ستسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وتسعى وزارة الداخلية من خلال هذا الملتقى إلى تحفيز كافة قطاعاتها للمضي قدماً نحو تبني التقنية المتقدمة كخيار استراتيجي لجميع قطاعاتها.

وحققت المديرية العامة للأمن العام  أربع جوائز في ملتقى “أبشر” الرابع للتعاملات الإلكترونية وهي​ جائزة التطبيقات الميدانية (تطبيق باشر ) , جائزة المبادرات الميدانية (الأجسام الطائرة ) ,  جائزة الإستدامة (بوابة الأمن ) , جائزة​ قياس التحول للتعاملات الإلكترونية.​ 

​​

تحت رعاية مساعد وزير الداخليةYes
1 - 5Next
​​